recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Truecaller_v_13 المدفوع مجانا

 


تطبيق Truecaller_v_13 المدفوع هو تحديث أخير لتطبيق Truecaller الشهير الذي يتيح للمستخدمين الحصول على المزيد من الميزات والفوائد بسعر اشتراك شهري أو سنوي.


يعد Truecaller تطبيقًا مريحًا يساعد على تحديد هوية المتصل وحجب المكالمات الغير مرغوب فيها وإدارة قائمة الاتصالات. ومنذ إصدار التحديث الأخير، يضم التطبيق الآن ميزات جديدة ومحسّنة.


أحدث التحديثات الرائعة التي تمت إضافتها في Truecaller_v_13 تشمل إضافة خدمة VPN الخاصة بالتطبيق، وتحسين خدمة البحث عن الأشخاص باستخدام الصور، وتحديث ميزة تحديث دليل الهاتف بشكل تلقائي وباستمرار. كما ان التطبيق يدعم الآن العلامات الموضوعة على الرسائل القصيرة للبحث عنها بسهولة في وقت لاحق.


بالإضافة إلى ميزات التعرف على المتصل وحظر المكالمات المزعجة، يوفر Truecaller_v_13 المدفوع العديد من المزايا الاضافية. من خلال اشتراكك في خدمة العضوية المدفوعة، يمكنك حجب إشعارات الإعلانات والمكالمات والرسائل النصية القصيرة، وإرسال رسائل SMS عبر تطبيق Truecaller، واستعادة الرسائل المحذوفة وحفظ جهات الاتصال بالصور.


في النهاية، فإن Truecaller_v_13 المدفوع يعتبر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى مزيد من الخصائص والميزات في تطبيق الاتصالات الشهير. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن الحصول على النسخة المدفوعة للتطبيق بشكل غير شرعي هو عمل غير قانوني، ويجب دعم المطورين عن طريق شراء النسخة المدفوعة بشكل شرعي للتمتع بجميع الميزات والفوائد التي يوفرها التطبيق


التحميل البرنامج المدفوع مجانا من هنااااا

google-playkhamsatmostaqltradent